المفكر العراقي علي المؤمن ۲۳۰۰ انتحاري هدية الأشقاء العرب الى الشعب العراقي

Last Updated: 2024/06/22By

المفكر العراقي علي المؤمن: ۲۳۰۰ انتحاري هدية الأشقاء العرب الى الشعب العراقي

وكالة تسنيم (الايرانية)، 9/ 11 / 2015

كشف المفكر العراقي علي المؤمن ان الأشقاء العرب أهدوا بين عامي ۲۰۰۳ و2015؛ ما يقرب من ۲۳۰۰ انتحارياً الى الشعب العراقي ، وقد قتل هؤلاء خلال عملياتهم الانتحارية الإرهابية أكثر من مائة ألف مواطن عراقي مدني أعزل من أبناء بغداد و الوسط والجنوب ؛ تعبيراً من الأشقاء العرب عن التحامهم مع العراقيين في مساعيهم لبناء العراق ، و دعمهم في الحفاظ على لحمتهم الوطنية، وضمان هويتهم القومية العربية الإسلامية، فضلاً عن الإبقاء على انتماء العراق الى المحيط الطائفي ؛ ليبقى البوابة الشرقية التي تحمي هذا المحيط من الغزو الشعوبي.

وأضاف الدكتور علي المؤمن في تصريح لـ تسنيم: ((أن الأغلبية الساحقة للعمليات الانتحارية المذكورة، وقعت في الأسواق، والمساجد، والحسينيات، ومجالس العزاء والفاتحة، والمراقد، والشوارع المكتظة بالمارة أو المزدحمة بالسيارات. وليس بينها مواقع وأهداف عسكرية أجنبية أو عراقية ولا مؤسسات أمنية واستخبارية.

وأكد الدكتور علي المؤمن بأن “الأشقاء” العرب المنتحرون في العراق ينتمون الى الجماعات الوهابية التكفيرية بمختلف مسمياته، لاسيما القاعدة وداعش. أما انتماءاتهم الوطنية؛ فهي على النحو التالي:

  • الفلسطينيون (1300) انتحارياً
  • السعوديون (350) انتحارياً
  • اليمنيون (270) انتحارياً
  • السوريون (210) انتحارياً
  • تونسيون (45) انتحارياً
  • مصريون (95) انتحارياً
  • ليبيون (40) انتحارياً
  • جزائريون وموريتانيون وبحرينيون وقطريون ولبنانيون ومن باقي البلدان العربية (40) انتحارياً.

وأضاف: لقد تمكن “الأشقاء” العرب بهذه التضحيات الدموية الاستثنائية من تحقيق هدف الأمة العربية الواحدة، وزوال الحدود الجغرافية من الشام لبغدان، ومن نجد الى يمن ومن بصرى فتطوان.. بلاد العرب أوطاني. لكن يتساءل المراقبون: لماذا يصر المنتحرون على تنفيذ هدف الوحدة العربية والإسلامية في العراق فقط، وضد المدنيين العراقيين؟! ولماذا لا يتوجهون لتنفيذ هذا الهدف السامي في بلدان المسلمين المحتلة؛ لاسيما فلسطين المغتصبة من قبل الصهاينة والتي تذبح يومياً؟! وماذا لو قام الفلسطينيون الـ (1300) المنتحرون في العراق؛ بعمليات استشهادية في فلسطين ضد المؤسسات العسكرية الصهيونية؟!

latest video

news via inbox

Nulla turp dis cursus. Integer liberos  euismod pretium faucibua

Leave A Comment