محافظ النجف الأشرف يهدي الدكتور علي المؤمن درع المحافظة

Last Updated: 2024/06/21By

محافظ النجف الأشرف يهدي الدكتور علي المؤمن درع المحافظة

  • النجف، المركز الإعلامي للبلاغ، شباط 2008

استقبل الأستاذ أسعد سُلطان أبو كلل مُحافظ النجف الأشرف في مكتبه مُدير عام مركز دراسات المشرق العربي في بيروت الدكتور علي المؤمن. ورحّب الأستاذ أبو كلل خلال اللقاء بالدكتور المؤمن مُثمناً جهود المركز على الصعيد الثقافي والإعلامي والفكري والاجتماعي داعياً إلى استثمار الطاقات الإعلامية والثقافية العراقية الشابة في المؤسسات العراقية الموجودة في الخارج والتي تمتلك خبرة طويلة في ميدان العمل الإعلامي والثقافي.

وعرض الدكتور علي المؤمن خلال اللقاء جانباً من نشاطات المركز الذي نال إعجاب كبار المسؤولين في العراق مؤكداً بأن المركز لديه نشاطات ثقافية وإعلامية وفكرية عملاقةـ من أهمها موقع وكالة (شرق برس) للأنباء ومجلة (شؤون مشرقية) للدراسات الفكرية والإستراتيجية وكتاب الشهر الذي يصدره المركز لكبار الكتاب والمثقفين في العالم، بالإضافة إلى مشاريع مُستقبلية مُهمة يعتزم المركز القيام بها في مقدمتها عقد مؤتمر للإعلاميين العرب في بيروت.

وأكّد الدكتور المؤمن أن المركز يعمل بسياسة توافقية تهتم بالمشتركات الفكرية التي تجمع ولا تفرق، وأن المركز يفخر بأن الكثير من العاملين فيه هم من كبار المثقفين والمفكرين من أبناء النجف الأشرف المقيمين في لبنان. وأضاف المؤمن أن المركز يولي اهتماماً استثنائياً بشؤون بلده العراق فيما ينشره المركز من بحوث وتقارير عن العراق.

 

latest video

news via inbox

Nulla turp dis cursus. Integer liberos  euismod pretium faucibua

Leave A Comment